2024-05-04T20:28:16+03:00

ردة فعل صالح العمري بعد خسارة فريقه ضد أبها .. فيديو

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صالح العمري في مقطع فيديو بعد خسارة فريقه أمام أبها في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

وقال صالح العمري بعد خسارة فريقه مع أصدقائه في مقطع فيديو رداً على سؤال وجه له بالقول :” كيف الشغل “.

ويذكر أن نادي أبها فاز على نظيره الاتحاد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 3-1.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1714842975839.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ردة فعل صالح العمري بعد خسارة فريقه ضد أبها فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ردة فعل صالح العمري بعد خسارة فريقه ضد أبها .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ردة فعل صالح العمري بعد خسارة فريقه ضد أبها .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صالح العمري في مقطع فيديو بعد خسارة فريقه أمام أبها في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس. وقال صالح العمري بعد خسارة فريقه مع أصدقائه في مقطع فيديو رداً على سؤال وجه له بالقول :” كيف الشغل... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :