2024-05-04T20:28:20+03:00

مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. هاتريك هالاند يمنح السيتيزنز التقدم بالشوط الأول «فيديو»

مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الشوط الأول أمام وولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

وأنطلقت مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

- وافتتح النجم الدولي النرويجي إيرلنج هالاند أهداف مانشستر سيتي في المباراة أمام وولفرهامبتون، وذلك في الدقيقة 12 من زمن شوط المباراة الأول، عن طريق ركلة جزاء.

هالاند يبصم على الهدف الأول من علامة الجزاء #الدوري_الإنجليزي #مانشسترسيتي_ولفرهامبتون pic.twitter.com/vnpG9COnNu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

- قبل أن يواصل النجم هالاند تألقه في المباراة، ويضيف الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي في المباراة، وذلك عند الدقيقة 35 من زمن شوط المباراة الأول.

- وواصل النجم هالاند التوهج في شوط المباراة الأول، وسجل ثالث أهداف السيتي، وذلك من ركلة جزاء مجددًا، ليؤكد على تفوق مان سيتي في الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

???????? ملك انجلترا يكتسح الخصم

هدف الهاتريك من التاريخي ايرلينغ بروات هالاند ! ????????????

مانشستر سيتي 3-0 وولفرهامبتون pic.twitter.com/OuBMlt1AyM

— محمد (@Mh_Mcfc) May 4, 2024

تشكيل مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - ناثان آكي - مانويل آكانجي - كايل وولكر.

خط الوسط: رودري - كوفاسيتش - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

Your City side for #MCIWOL ????

XI | Ederson, Walker (C), Akanji, Ake, Gvardiol, Rodrigo, Kovacic, De Bruyne, Foden, Bernardo, Haaland

SUBS | Ortega Moreno, Dias, Stones, Grealish, Doku, Alvarez, Gomez, Nunes, Lewis#ManCity | @etihad pic.twitter.com/xgEh7s59fO

— Manchester City (@ManCity) May 4, 2024

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة وولفرهامبتون، وهو في جعبته 79 نقطة من 34 مباراة، يحتل بهم السيتيزنز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 24 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة بيب جوراديولا الهزيمة في 3 مباريات.

مانشستر سيتي

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 46 نقطة من 35 مباراة خاضهم «الذئاب» في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مان سيتي ضد وولفرهامبتون هاتريك هالاند يمنح السيتيزنز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. هاتريك هالاند يمنح السيتيزنز التقدم بالشوط الأول «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. هاتريك هالاند يمنح السيتيزنز التقدم بالشوط الأول «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الشوط الأول أمام وولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :