2024-05-04T20:36:49+03:00

ريال مدريد يواصل الاقتراب من لقب الليجا بالفوز على قادش

المناطق_متابعات

اقترب ريال مدريد من التتويج الرسمي بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه قادش، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 34 من الليجا .

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، إبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو في الدقائق 51 و68 و(90+3) على التوالي .

ويتصدر ريال مدريد،بهذا الانتظار، جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة، فيما تجمد رصيد قادش عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وينتظر ريال مدريد هدية من برشلونة، الذي سيواجه جيرونا في وقت لاحق اليوم، حيث أن أي تعثر للفريق الكتالوني يعني تتويج “الميرنجي” رسميا بالليجا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يواصل الاقتراب من لقب الليجا بالفوز على قادش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يواصل الاقتراب من لقب الليجا بالفوز على قادش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق ريال مدريد يواصل الاقتراب من لقب الليجا بالفوز على قادش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات اقترب ريال مدريد من التتويج الرسمي بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه قادش، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 34 من الليجا . وسجل أهداف ريال... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :