2024-05-04T20:53:17+03:00

مانشستر سيتي يضرب وولفرهامبتون بثلاثة هالاند في الشوط الأول

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على وولفرهامبتون بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع إيرلينج هالاند من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 12 من عمر المباراة وضاعف اللاعب ذاته النتيجة في الدقيقة 35 بينما سجل الهاترك في الدقيقة 45+3 من احداث الشوط الأول

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من خلال 34 مباراة حقق الفوز فى 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة جمعهم من خلال 35 مباراة فاز في 13 وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 15 لقاء.

ووضع وولفرهامبتون حدا لنتائجه المهتزة في الفترة الماضية، عقب تغلبه 2-1 على ضيفه لوتون تاون السبت الماضي، ليحقق أول فوز له بعدما حصل على نقطتين فقط في مبارياته الست السابقة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، ناثان آكي، مانويل آكانجي، كايل والكر

الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين.

الهجوم: برناردو سيلفا، إرلينج هالاند، فيل فودين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يضرب وولفرهامبتون بثلاثة هالاند في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يضرب وولفرهامبتون بثلاثة هالاند في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مانشستر سيتي يضرب وولفرهامبتون بثلاثة هالاند في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على وولفرهامبتون بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.واستطاع إيرلينج هالاند من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 12 من عمر المباراة وضاعف اللاعب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم