2024-05-04T20:56:48+03:00

بيريرا: الشباب حقق فوزًا مستحقًا على الرائد.. ولا أفكر في الأهلي الآن

تحدث فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، عن الانتصار على حساب الرائد، في مباراة الليلة بالجولة 30 من دوري رون السعودي.وقال فيتور بيريرا في المؤتمر الصحفي:" أغلب الأندية التي يواجهها الشباب تلعب بأسلوب التكتل الدفاعي، لكننا نعمل دائماً على خلق الفرص السانحة للتسجيل، وهو ما نجحنا به".وأوضح:" كانت مباراة صعبة أمام فريق يجيد التواجد بتكتل دفاعي جيد، لكن عاب على المباراة التوقفات العديدة".وأضاف:" تحكمنا في مجريات المباراة، وسجلنا هدفين، وظفرنا بفوز مستحق".واختتم:" حتى الآن لم أبدأ التفكير في مواجهة الأهلي المقبلة، نحن نحتفل بالفوز على الرائد الآن، ولدينا يوم راحة غداً، بعد ذلك سنبدأ الإعداد للقاء القادم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيريرا الشباب حقق فوز ا مستحق ا على الرائد ولا أفكر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيريرا: الشباب حقق فوزًا مستحقًا على الرائد.. ولا أفكر في الأهلي الآن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بيريرا: الشباب حقق فوزًا مستحقًا على الرائد.. ولا أفكر في الأهلي الآن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، عن الانتصار على حساب الرائد، في مباراة الليلة بالجولة 30 من دوري رون السعودي.وقال فيتور بيريرا في المؤتمر الصحفي:" أغلب الأندية التي يواجهها الشباب تلعب بأسلوب التكتل الدفاعي، لكننا... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :