2024-05-04T21:04:36+03:00

بيدرو إيمانويل لـ "الميدان": الارهاق سبب تعادل الخليج مع الطائي

تحدث البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الخليج، عن تعادل فريقه أمام مضيفه الطائي، اليوم السبت، في الجولة رقم 30 من عمر دوري روشن السعودي.وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات خاصة لـ "الميدان" :" تلاحم المباريات يسبب لنا أزمة والارهاق وراء التعادل أمام الطائي اليوم".وأكمل:" وضعنا جيد في ترتيب دوري روشن، والطائي كان في حاجة للفوز بالمباراة أكثر منا لموقفه في جدول الترتيب".وأتم:" الخليج لم يقدم مباراة سيئة اليوم، وهدفنا حصد المزيد من النقاط و انهاء الموسم بشكل جيد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيدرو إيمانويل لـ الميدان الارهاق سبب تعادل الخليج مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيدرو إيمانويل لـ "الميدان": الارهاق سبب تعادل الخليج مع الطائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بيدرو إيمانويل لـ "الميدان": الارهاق سبب تعادل الخليج مع الطائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الخليج، عن تعادل فريقه أمام مضيفه الطائي، اليوم السبت، في الجولة رقم 30 من عمر دوري روشن السعودي.وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات خاصة لـ "الميدان" :" تلاحم المباريات يسبب لنا أزمة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :