2024-05-04T21:04:36+03:00

دونيس يعلن تشكيل الوحدة لمواجهة النصر

أعلن المدير الفني لفريق الوحدة دونيس التشكيل الذي سيواجه به نظيره النصر عند التاسعة من مساء اليوم السبت لصالح الجولة 30 من دوري روشن.ويبدأ الوحدة المباراة بتشكيل مكون من: منير المحمدي، عبدالله الحافظ، علي مكلي، إسلام هوساوي، فيتور كرويج، وليد باخشوين، فيصل فجر، حسين العيسى، عبدالعزيز نور، أنسيلمو، إيغالو. وجاءت دكة الوحدة: عبدالقدوس عطية، عبدالإله بخاري، جابر عسيري، علاء حجين محمد القرني، نواف العزيزي، هزاع الغامدي، يحيى النجعي، نايف كريري.ويمتلك النصر قبل المباراة 71 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري في حين يمتلك الوحدة 32 نقطة في المركز 12.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دونيس يعلن تشكيل الوحدة لمواجهة النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دونيس يعلن تشكيل الوحدة لمواجهة النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دونيس يعلن تشكيل الوحدة لمواجهة النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدير الفني لفريق الوحدة دونيس التشكيل الذي سيواجه به نظيره النصر عند التاسعة من مساء اليوم السبت لصالح الجولة 30 من دوري روشن.ويبدأ الوحدة المباراة بتشكيل مكون من: منير المحمدي، عبدالله الحافظ، علي مكلي، إسلام هوساوي، فيتور كرويج، وليد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم