2024-05-04T21:05:01+03:00

الأهلي يضرب الجونة بالثلاثة ويواصل انتصاراته في دوري NILE

08:58 م | السبت 04 مايو 2024

الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الجونة بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 21 من عمر مسابقة دوري NILE، والذي استضافه استاد القاهرة الدولي.

وجاء الشوط الأول سلبيًا بشكل كبير بين الفريقين، دون ظهور أي خطورة على كلا المرمين، في ظل تراجع من جانب لاعبي الجونة للدفاع، وصعوبة وصول لاعبي الأهلي للمرمى.

إمام عاشور يسجل الهدف الأول

وسجل إمام عاشور الهدف الأول في الدقيقة 37 من المباراة، ليفك الاشتباك في المباراة، بعد أن صوب كرة من خارج منطقة الجزاء، ليتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ضغط متواصل من جانب الأهلي

وضغط الأهلي أكثر في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، وسط محاولة منه لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، لكن دفاع الجونة نجح في منع «الأحمر» من ذلك، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

ضغط أحمر في الشوط الثاني

ضغط الأهلي في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف ثاني يقتل المباراة وسط محاولات من جانب الجونة من أجل تعديل النتيجة.

في الدقيقة 52، جاءت ركلة ركنية للجونة من جهة اليمين نفذها أيمن موكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أرنو راندريانانتيناينا برأسية أمسك بها مصطفى شوبير من يمين مرماه.

علي معلول قائدًا للأهلي

وارتدى علي معلول لأول مرة  في تاريخه شارة قيادة الأهلي، في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وذلك بعد خروج كريم نيدفيد من المباراة.

هدف الأهلي الثاني

ونجح الأهلي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62، وذلك برأسية محمود متولي، الذي سجل هدفًا رائعًا بدأها معلول بكرة عرضية من ضربة ركنية، يحولها وسام أبو علي بالكعب ويسجل منها متولي الهدف الثاني.

هدأت المباراة وسط محاولات من جانب الأهلي من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة، وسط رغبة من الجونة لتسجيل هدف تقليص الفارق.

هدف الأهلي الثالث

وسجل الأهلي الهدف الثالث من ضربة جزاء حصل عليها حسين الشحات في الدقيقة 79، وحولها محمود عبد المنعم كهربا في المرمى في الدقيقة 80 مسجلًا الهدف الثالث.

هدف ملغٍ لصالح الأهلي

وسجل الفرنسي أنتوني موديست، هدفًا في الدقيقة 86 بعد 4 دقائق من نزوله بديل على حسا حسين الشحات، لكنه الحكم ألغاه بداعي التسلل على رضا سليم.

ترتيب الدولي المصري

رفع الأهلي رصيده للنقطة 27 في المركز العاشر في ججول الترتيب في حين توقف رصيد الجونة عند 28 نقطة في النركز التاسع


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يضرب الجونة بالثلاثة ويواصل انتصاراته في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يضرب الجونة بالثلاثة ويواصل انتصاراته في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يضرب الجونة بالثلاثة ويواصل انتصاراته في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:58 م | السبت 04 مايو 2024 الأهلي حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الجونة بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 21 من عمر مسابقة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :