2024-05-04T21:08:33+03:00

نتيجة مباراة الأهلي والجونة.. الأحمر يضرب الفريق الساحلي بثلاثية نظيفة

السبت 04/مايو/2024 - 09:02 م

انتهت قبل قليل مباراة الأهلي والجونة، التي جمعت كلا الفريقين قبل قليل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة المباراة أمام الجونة، بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزها إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بشكل هادئ، قبل أن يرفع لاعبو المارد الأحمر نسق المباراة مع النصف الثاني من الشوط الأول، وهو ما تم ترجمته إلى هدف أول في الدقيقة 36 عن طريق تسديدة إمام عاشور الصاروخية، بعد تمريرة حسين الشحات خارج منطقة الجزاء.

ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، إلا أن النادي الأهلي دخل الشوط الثاني من اللقاء وعينه على إحراز ثاني الأهداف في شباك الفريق الساحلي.

وأجرى المدرب علاء عبد العال المدير الفني لنادي الجونة خلال الشوط الثاني، بعض التبديلات في صفوف فريقه من أجل إحراز هدف التعادل، وهو ما منحه خطورة أكبر وأفضلية نسبية على المارد الأحمر، ليلجأ مارسيل كولر إلى دكة البدلاء، ويدفع بالمغربي رضا سليم لتنشيط الجبهة الهجومية بجانب نزول أكرم توفيق وخروج كريم نيدفيد الذي منح علي معلول لأول مرة في مسيرته مع النادي الأهلي.

واستغل علي معلول الدفعة المعنوية بعد ارتداء شارة القيادة، ليصنع هدفًا مميزًا للمدافع محمود متولي في الدقيقة 62، ضاعف به المارد الأحمر النتيجة أمام الجونة.

وحل محمود كهربا بديًا لـ وسام أبو علي في الدقيقة 71 من المباراة، قبل أن يحتاج 9 دقائق فقط، لإحراز أول أهدافه وثالث أهداف الأهلي من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 80، استغل بعدها لاعبو الأهلي الوقت وأهدروه بطريقة شرعية حتى نهاية اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 27 محتلًا المركز العاشر، فيما تراجع الحونة إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد توقف رصيده عن النقطة 28.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الأهلي والجونة الأحمر يضرب الفريق الساحلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي والجونة.. الأحمر يضرب الفريق الساحلي بثلاثية نظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الأهلي والجونة.. الأحمر يضرب الفريق الساحلي بثلاثية نظيفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 09:02 م انتهت قبل قليل مباراة الأهلي والجونة، التي جمعت كلا الفريقين قبل قليل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز. نتيجة مباراة الأهلي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :