2024-05-04T21:17:18+03:00

«بقيادة علي معلول».. الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا

انتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراة الجونة، تحضيرًا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

أهداف مباراة الأهلي والجونة

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 37 بأسيست من حسين الشحات.

وفي الشوط الثاني أضاف محمود متولي الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 62، بأسيست من وسام أبو علي.

وسجل محمود كهربا هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء.

وشهدت مباراة الأهلي والجونة ارتداء علي معلول شارة الكابتن لأول مرة منذ انضمامه للنادي الأهلي، بعد خروج كريم نيدفيد من المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة علي معلول الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «بقيادة علي معلول».. الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر «بقيادة علي معلول».. الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراة الجونة، تحضيرًا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم