2024-05-04T21:28:43+03:00

توخيل يكشف موقف جيريرو من مواجهة الريال

– أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة لحاق مدافعه البرتغالي رافائيل جيريرو، بمواجهة ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة شتوتجارت.

وقال توخيل: “لا يمر بحالة جيدة على الإطلاق إنه يمشي بعكازات. من المحتمل أن يغيب غيريرو عن مباراة الإياب. هذا مرير. بالنسبة لنا وأيضًا بالطبع بالنسبة للمباراة ولكن هذا هو الواقع”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يكشف موقف جيريرو من مواجهة الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يكشف موقف جيريرو من مواجهة الريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توخيل يكشف موقف جيريرو من مواجهة الريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة لحاق مدافعه البرتغالي رافائيل جيريرو، بمواجهة ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :