2024-05-04T21:28:47+03:00

جهاد جريشة يحسم جدل ركلة الجزاء المحتسبة لـ الأهلي أمام الجونة

حسم جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، الجدل بشأن ركلة جزاء المحتسبة لصالح حسين الشحات، لاعب الأهلي، أمام الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهي بانتصار المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

جهاد جريشة: ركلة جزاء حسين الشحات أمام الجونة سليمة

وقال جهاد جريشة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ركلة الجزاء التي احتسبها محمود بسيوني، حكم مباراة الأهلي والجونة لصالح حسين الشحات، سليمة، خاصة أن هناك إعاقة واضحة من جانب مدافع الجونة، وبالتالي قرار الحكم صحيح».

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حساب الجونة، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلها إمام عاشور، ومحمود متولي، وكهربا من ركلة جزاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاد جريشة يحسم جدل ركلة الجزاء المحتسبة لـ الأهلي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاد جريشة يحسم جدل ركلة الجزاء المحتسبة لـ الأهلي أمام الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جهاد جريشة يحسم جدل ركلة الجزاء المحتسبة لـ الأهلي أمام الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، الجدل بشأن ركلة جزاء المحتسبة لصالح حسين الشحات، لاعب الأهلي، أمام الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم