2024-05-04T21:32:41+03:00

بعد سقوط برشلونة ضد جيرونا.. ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني.. سقط نادي برشلونة ضد جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع 34 من الليجا، ليمنح الملكي اللقب رسميا.

وكان ريال مدريد حقق انتصارا عريضا على ضيفه قادش بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 34 ببطولة الدوري الإسباني، واحتاج الملكي لتعثر برشلونة بأي نتيجة، وهو ما تحقق أمام جيرونا.

وحسم الفريق المدريدي الفوز بهدفين في الشوط الثاني، ويدين بالفضل للاعبه المغربي الشاب إبراهيم دياز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 51 وصنع الهدف الثاني لجود بيلينجهام في الدقيقة 68.

واختتم خوسيلو أهداف ريال مدريد في الدقيقة 93.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي.

وخسر نادي برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتراجع إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويمنح جيرونا الانتقال إلى وصافة الليجا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد سقوط برشلونة ضد جيرونا ريال مدريد يتوج بلقب الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد سقوط برشلونة ضد جيرونا.. ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بعد سقوط برشلونة ضد جيرونا.. ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني.. سقط نادي برشلونة ضد جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع 34 من الليجا، ليمنح الملكي اللقب رسميا. وكان ريال مدريد حقق انتصارا عريضا على ضيفه قادش بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :