2024-05-04T21:36:48+03:00

قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على حساب الجونة في دوري Nile

09:30 م | السبت 04 مايو 2024

مارسيل كولر

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا عاجلا عقب فوز الفريق على حساب الجونة، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الفريقين بالجولة 21 من منافسات دوري NILE، والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

قرار كولر مع اللاعبين بعد الفوز على حساب الجونة

وطالب «كولر» اللاعبين البدلاء، خاصة الذين لم يخوضوا مباراة الجونة، بإجراء التدريبات الإحمائية عقب انتهاء اللقاء، من أجل الحفاظ على مستواهم في المباريات المقبلة للفريق.

الأهلي يفوز على حساب الجونة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب الجونة، في لقاء الفريقين بالجولة 21 من دوري Nile، والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة، سجلها إمام عاشور، ومحمود متولي، ومحمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي القادمة امام الاتحاد السكندري

وينتظر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة  الدولي، في لقاء مؤجل من الدور الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على حساب الجونة في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على حساب الجونة في دوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على حساب الجونة في دوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:30 م | السبت 04 مايو 2024 مارسيل كولر اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا عاجلا عقب فوز الفريق على حساب الجونة، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم