2024-05-04T21:41:06+03:00

ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح

ويرتبط أكثر من نادي في دوري روشن بالتحرك للحصول على خدمات اللاعب المصري في الصيف المقبل.وبحسب موقع ” football insider” يرغب ليفربول في الحصول على 100 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على التفريط في خدمات نجمه هذا الصيف.يذكر أن صلاح شارك في 41 لقاء مع ليفربول في الموسم الجاري بكافة البطولات، حتى الآن، وقد سجل 24 هدفاً وصنع 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح was last modified: مايو 4th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول ي حدد سعر بيع محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ويرتبط أكثر من نادي في دوري روشن بالتحرك للحصول على خدمات اللاعب المصري في الصيف المقبل.وبحسب موقع ” football insider” يرغب ليفربول في الحصول على 100 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على التفريط في خدمات نجمه هذا الصيف.يذكر أن صلاح شارك... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :