2024-05-04T21:41:18+03:00

راتب مدرب الاتحاد يثير الغضب.."يكفي للتعاقد مع كلوب أو مورينيو"

يستمر الحديث بشأن مواجهة نادي الاتحاد السعودي ضد أبها والتي انتهت بخسارة العميد وتوجيه العديد من الانتقادات للمدير الفني جاياردو.

مدرب الاتحاد يثير غضب الجمهور بسبب راتبه

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد يحصل على 85 مليون ريال سعودي مقابل تعاقد يمتد إلى موسم ونصف فقط.

الراتب الحالي يعادل مبلغ 15 مليون يورو، وهو ما يحصل عليه حاليًا يورجن كلوب مدرب ليفروب الإنجليزي أو جوزيه مورينيو مدرب روما السابق.

جمهور الاتحاد طالب بتفسير لهذه القيمة الكبيرة التي لا تتناسب مع تاريخ المدرب أو ألقابه السابقة.

ويذكر أن مدرب نادي الاتحاد فشل مؤخرًا في تجاوز عقبة الهلال ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك ليودع العميد كل بطولات موسم بنتائج مخيبة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

مباشر| النصر (3-0) الوحدة.. الجولة 30 من دوري روشن

جيرونا يهزم برشلونة ويتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راتب مدرب الاتحاد يثير الغضب يكفي للتعاقد مع كلوب أو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راتب مدرب الاتحاد يثير الغضب.."يكفي للتعاقد مع كلوب أو مورينيو" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت راتب مدرب الاتحاد يثير الغضب.."يكفي للتعاقد مع كلوب أو مورينيو"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مواجهة نادي الاتحاد السعودي ضد أبها والتي انتهت بخسارة العميد وتوجيه العديد من الانتقادات للمدير الفني جاياردو.مدرب الاتحاد يثير غضب الجمهور بسبب راتبهوتشير التقارير الأخيرة إلى أن المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد يحصل على 85... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم