2024-05-04T21:44:10+03:00

سوبر هاتريك.. هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج

السبت 04/مايو/2024 - 09:38 م

سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي 4 أهداف في لقاء وولفرهامبتون، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون بانتصار كبير لصالح رفاق بيب جوارديولا بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

افتتح إيرلينج هالاند أهداف مانشستر سيتي في لقاء وولفرهامبتون في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، ويسجل الهاتريك في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 53 سجل هوانج هي تشان الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون، قبل أن يعود هالاند سريعًا في الدقيقة 54 ويسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي.

واختتم جوليان ألفاريز خماسية مانشستر سيتي في الدقيقة 85؛ لينتهي اللقاء بفوز رفاق هالاند على وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف، وتعزيز المركز الثاني واستمرار الضغط على أرسنال المتصدر.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر أرسنال، لكن لا يزال لرفاق بيب جوارديولا مباراة مؤجلة أمام توتنهام.

هالاند يعزز صدارته لجدول الهدافين

رباعية هالاند جعلته يعزز صدارته في جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل إلى الهدف 25 هذا الموسم في البريميرليج بفارق 5 أهداف عن الوصيف كول بالمر لاعب تشيلسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سوبر هاتريك هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سوبر هاتريك.. هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 سوبر هاتريك.. هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 09:38 م سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي 4 أهداف في لقاء وولفرهامبتون، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وانتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :