2024-05-04T21:44:44+03:00

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بهدية من جيرونا

حقق ريال مدريد بشكل رسمي، لقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من “هدية” من نادي جيرونا، الذي هزم الملاحق برشلونة.

وحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني “لا ليغا” رقم 36 في تاريخه، بعد انتصاره السبت على قادش بنتيجة 3-0، وهزيمة برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 2-4.

وبذلك، وسع ريال مدريد الفارق في الصدارة إلى 13 نقطة، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الدوري.

ويعتبر هذا اللقب الرابع لريال مدريد في آخر 10 مواسم، وهو اللقب الثاني للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد لقب عام 2022.

وكان ريال مدريد قد حقق الأهم بفوزه الكبير على ضيفه قادش 3-0، اليوم السبت، على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وبات بحاجة إلى تعثر مطارده المباشر برشلونة أمام مضيفه وجاره جيرونا لاحقا لحسم اللقب.

ويدين ريال مدريد بفوزه إلى مهاجمه الدولي المغربي إبراهيم دياز الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 51، وصنع الهدف الثاني للبديل الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام في الدقيقة 68، قبل أن يختم خوسيلو المهرجان (90+3).

وهو الفوز السابع تواليا لريال مدريد في الدوري والـ27 هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 87 نقطة، موسعا الفارق مؤقتا إلى 14 نقطة أمام برشلونة الذي يحلّ ضيفا على جاره الكتالوني جيرونا لاحقا.

ورفع الفريق الملكي معنويات لاعبيه قبل استضافتهم بايرن ميونخ الألماني الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا (2-2 ذهابا في ميونخ)، ولذلك أراح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي 9 لاعبين أساسيين.

واللاعبون هم حارس مرماه الأوكراني أندري لونين وبيلينغهام، والبرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو، والألمانيان طوني كروس وأنتوينو روديغر، والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، والفرنسيان أوريليان تشواميني وفيرلان ميندي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بهدية من جيرونا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بهدية من جيرونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بهدية من جيرونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق ريال مدريد بشكل رسمي، لقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من “هدية” من نادي جيرونا، الذي هزم الملاحق برشلونة. وحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني “لا ليغا” رقم 36 في تاريخه، بعد انتصاره السبت على قادش... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :