2024-05-04T21:45:22+03:00

«سوبر» هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبتون بخماسية

09:37 م | السبت 04 مايو 2024

مانشستر سيتي

واصل مانشستر سيتي صراعه مع أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة  36 من عمر المسابقة على استاد الاتحاد.

أحرز النرويجي إيرلينج هالاند، متصدر ترتيب هدافي البريميرليج رباعية للفريق السماوي، أنهت الأمور لصالح قبل أن يسجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الخامس.

سوبر هاتريك هالاند في مباراة وولفرهامبتون

وسجل هالاند الهدف الاول في الدقيقة 12، وذلك من ضربة جزاء احتسبت لزميله يوسكو جفارديول، ليضع فريقه في المقدمة.

هالاند يبصم على الهدف الأول من علامة الجزاء #الدوري_الإنجليزي #مانشسترسيتي_ولفرهامبتون pic.twitter.com/vnpG9COnNu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

وأضاف هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة من رودري ليتقدم بهدفين، قبل أن يضيف المهاجم النرويحي الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب.

وقلص هواتج هي تشان، مهاجم وولفرهامبتون النتيجة في الدقيقة 53 بعدما سجل هدفًا لصالح الفريق.

وأحرز هالاند الهدف الرابع في الدقيقة 54 ليكون سوبر هاتريك بعد ان تلقى تمريرة من فيل فودين، ويسجل بها الهدف الرابع للفريق.

سوبر هاتريك لهالاند

الهدف الرابع لهالاند في شباك وولفرهامبتون#الدوري_الإنجليزي #مانشسترسيتي_ولفرهامبتون pic.twitter.com/Lo892tNVF4

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

واختتم البديل جوليان ألفاريز، الخماسية في الدقيقة 85، وذلك بعد أن تلقى تمريرة من رودي المتألق في المباراة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 82 في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر، وللسماوي مباراة مؤجلة، في حين توقف رصيد وولفرهامبتون عند 46 نقطة، في المركز الحادي عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سوبر هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبتون بخماسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «سوبر» هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبتون بخماسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «سوبر» هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبتون بخماسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:37 م | السبت 04 مايو 2024 مانشستر سيتي واصل مانشستر سيتي صراعه مع أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :