2024-05-04T21:49:04+03:00

قلق في الاتحاد بعد فحوصات بنزيما

يترقب جمهور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما عودته، بعد إصابته في مباراة الاتحاد والحزم في الجولة 28 من منافسات دوري روشن.

ويُعاني نجم الاتحاد من إصابة ويخضع لفحوصات طبية في إسبانيا في الوقت الحالي من أجل التعافي والعودة للمشاركة مع فريقه.

ووفقا لصحيفة اليوم، فإن عودة بنزيما للمباريات تعتمد على مدى سرعة تعافيه وجاهزيته لخوض المباريات، والأقرب غيابه حتى نهاية الموسم.

والجدير بالذكر يتبقى للاتحاد 4 مباريات هذا الموسم في دوري روشن للمحترفين، أمام الاتفاق، الخليج، ضمك، النصر، ويبدو أن كريما بنزيما لن يلحق بالمشاركة في أي لقاء منهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قلق في الاتحاد بعد فحوصات بنزيما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قلق في الاتحاد بعد فحوصات بنزيما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى قلق في الاتحاد بعد فحوصات بنزيما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب جمهور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما عودته، بعد إصابته في مباراة الاتحاد والحزم في الجولة 28 من منافسات دوري روشن. ويُعاني نجم الاتحاد من إصابة ويخضع لفحوصات طبية في إسبانيا في الوقت الحالي من أجل التعافي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :