2024-05-04T21:52:14+03:00

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ36 بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة

حُسم لقب الدوري الإسباني السبت لصالح ريال مدريد بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة. وكان النادي الملكي حقق المهم هذا اليوم بفوزه على قادش بثلاثية نظيفة. وهو اللقب الـ36 الذي يحرزه هذا الفريق العريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ36 بعد خسارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ36 بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ36 بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حُسم لقب الدوري الإسباني السبت لصالح ريال مدريد بعد خسارة غريمه التقليدي برشلونة. وكان النادي الملكي حقق المهم هذا اليوم بفوزه على قادش بثلاثية نظيفة. وهو اللقب الـ36 الذي يحرزه هذا الفريق العريق. , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم