2024-05-04T22:00:30+03:00

الشباب يكسب الرائد وتعادل سلبي بين الطائي والخليج

تغلب فريق الشباب على نظيره الرائد بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الشباب بالرياض, ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

سجل أهداف الشباب كارلوس جونيور عند الدقيقة 56 والبلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 81, ليصعد الفريق بعد هذا الفوز إلى المركز السادس في جدول الترتيب بـ41 نقطة, بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 31 في المركز الـ13.

وفي مواجهة أخرى تعادل فريقي الطائي والخليج سلبيًا, في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.

هذا التعادل جعل الطائي في المركز الـ17 بـ27 نقطة, بينما حل الخليج في المركز الـ 11 بـ 36.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يكسب الرائد وتعادل سلبي بين الطائي والخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يكسب الرائد وتعادل سلبي بين الطائي والخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الشباب يكسب الرائد وتعادل سلبي بين الطائي والخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب فريق الشباب على نظيره الرائد بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الشباب بالرياض, ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”. سجل أهداف الشباب كارلوس جونيور عند الدقيقة 56... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :