2024-05-04T22:04:51+03:00

بعد التأهل للبريميرليج.. مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو (خاص)

كشف مصدر بمنتخب مصر موقف سام مرسي من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، الذي يستعد له المنتخب الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" ":"سام مرسي من الأسماء المطروحة في القائمة المبدئية للانضمام لمنتخب مصر لكن المنتخب ممتلىء بالنجوم في هذا المركز، وهذا ماكان يصعب من فرص انضمامه في المعسكر الأول".

وأضاف المصدر:"جميع اللاعبين تحت منظار الجهاز الفني ويمكن ضمهم في أي وقت".

وعاد إيسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد غياب 22 عامًا منذ هبوطه بنهاية موسم 2001-2002.

وقاد النجم المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى الدوري الإنجليزي، للفوز على على حساب هيدرسفيلد، بهدفين مقابل هدف، ليرافق ليستر سيتي إلى البريميرليج بالموسم المقبل، وهو ما لم يتحقق من 22 عامًا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد التأهل للبريميرليج مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد التأهل للبريميرليج.. مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بعد التأهل للبريميرليج.. مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر بمنتخب مصر موقف سام مرسي من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، الذي يستعد له المنتخب الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.وقال المصدر في... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :