2024-05-04T22:16:21+03:00

إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي

10:12 م | السبت 04 مايو 2024

سام مرسي

وضع سام مرسي، لاعب المنتخب المصري، قائد فريق إيبسويتش تاون، اسمه في سجلات التاريخ، بعد أن قاد فريقه للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 22 عاما، بعد حسم المركز الثاني في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وحقق سام مرسي إنجازا تاريخيا، بعدما أصبح أول لاعب مصري في التاريخ يصعد بفريقه للدوري الإنجليزي من دوري الدرجة الأولى، وهو القائد الأول لفريقه بمسابقة «الشامبيونشيب».

إنجاز سام مرسي المنتظر في الدوري الإنجليزي

وينتظر لاعب الوسط المصري في الدوري الإنجليزي، بأن يكون أول قائد رسمي لفريقه في المسابقة الأكبر، وذلك حال رغبة المدير الفني للفريق في تعيينه قائدا للفريق في بداية الموسم المقبل.

وسبق سام مرسي في ارتداء شارة القيادة، كل من: أحمد المحمدي ومحمد النني ومحمد صلاح، إلا أنها جاءت بظروف عابرة، ولم يكن تعيينه قائدا للفريق في بداية الموسم، مثل ما هو منتظر مع سام مرسي حالة استمراره في المشاركة مع فريقه بالدوري الإنجليزي.

أرقام سام مرسي مع منتخب مصر

وانضم سام مرسي لمنتخب مصر في 9 مباريات منذ اللقاء الأول في عام 2016 أمام غينيا تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي ضمه لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2018 وشارك كبديل في مباراة أوروجواي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:12 م | السبت 04 مايو 2024 سام مرسي وضع سام مرسي، لاعب المنتخب المصري، قائد فريق إيبسويتش تاون، اسمه في سجلات التاريخ، بعد أن قاد فريقه للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 22 عاما، بعد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :