2024-05-04T22:21:20+03:00

ليفربول يحدد شرطه لبيع صلاح للاتحاد

حدد فريق نادي ليفربول الإنجليزي شرطه للاستغناء عن خدمات لاعبه المصري محمد صلاح لأحد أندية دوري روشن، ومنها الاتحاد الذي قدما عرضا للنادي من أجل كسب خدمات اللاعب.

وأكد ليفربول أنه سيوافق على رحيل محمد صلاح إذا تلقى عرض لا يقل عن 100 مليون جنيه استرليني.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت عدم رغبة النادي في تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2025، كما تحدثت عن رغبة بعض أندية دوري روشن في ضمه خلال ميركاتو صائفة 2024.

وذكرت تقارير أخرى أن المدرب الجديد لليفربول أرني سلوت سيحتفظ بالنجم المصري وسيعتمد عليه في خطة جديدة من أجل بقائه في الفريق على الأقل حتى نهاية عقده في أواخر يونيو 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يحدد شرطه لبيع صلاح للاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يحدد شرطه لبيع صلاح للاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ليفربول يحدد شرطه لبيع صلاح للاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حدد فريق نادي ليفربول الإنجليزي شرطه للاستغناء عن خدمات لاعبه المصري محمد صلاح لأحد أندية دوري روشن، ومنها الاتحاد الذي قدما عرضا للنادي من أجل كسب خدمات اللاعب. وأكد ليفربول أنه سيوافق على رحيل محمد صلاح إذا تلقى عرض لا يقل عن 100 مليون جنيه... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :