2024-05-04T22:24:32+03:00

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون

- اكتسح مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ولا يزل مانشستر سيتي يلاحق أرسنال في سباق الصدارة لحسم لقب البريميرليج للموسم الجاري، حيث يحتل الفريق السماوي الان المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجانرز مع تبقى مباراة مؤجلة للسيتيزنز.

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الآن:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - اكتسح مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الانجليزي الممتاز. ولا يزل مانشستر سيتي يلاحق أرسنال في سباق الصدارة لحسم لقب البريميرليج للموسم الجاري، حيث يحتل... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :