2024-05-04T22:36:39+03:00

عاجل- بايرن ميونخ قادم بقوة لحل أزمة المدير الفني في الاتحاد !

أصبح المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مصدرًا لغضب جمهور نادي الاتحاد خاصةً بعد خسارة الفريق من خصمه أبها في دوري روشن.

بايرن ميونخ يحل أزمة مدرب الاتحاد

وحسب شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، وضع نادي بايرن ميونخ الألماني المدرب الأرجنتيني جاياردو مرشحًا لتدريب الفريق بعد مغادرة توماس توخيل.

وضع المدير الفني الأرجنتيني الحالي مع نادي الاتحاد يسهل إمكانية مخالصته ماديًا ثم التعاقد مع.

وفشل جاياردو منذ وصوله في تقديم الأداء المنتظر منه، حيث فشل الاتحاد في جميع بطولات الموسم الكروي.

وكان كاسترو قد خسر بطولة السوبر، كأس العالم للأندية وكأس الملك، فضلًا عن تدهور مركز الاتحاد في دوري روشن لكرة القدم.

ويذكر أن مدرب نادي الاتحاد فشل مؤخرًا في تجاوز عقبة الهلال ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك ليودع العميد كل بطولات موسم بنتائج مخيبة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

رونالدو يهدد حمدالله بثنائية مبكرة في الوحدة.. إنجاز تاريخي

جيرونا يهزم برشلونة ويتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل بايرن ميونخ قادم بقوة لحل أزمة المدير الفني في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- بايرن ميونخ قادم بقوة لحل أزمة المدير الفني في الاتحاد ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- بايرن ميونخ قادم بقوة لحل أزمة المدير الفني في الاتحاد !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصبح المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مصدرًا لغضب جمهور نادي الاتحاد خاصةً بعد خسارة الفريق من خصمه أبها في دوري روشن.بايرن ميونخ يحل أزمة مدرب الاتحادوحسب شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، وضع نادي بايرن ميونخ الألماني المدرب الأرجنتيني... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :