2024-05-04T22:40:44+03:00

كراسنودار يفوت فرصة الانفراد بصدارة الدوري الروسي بسقوطه أمام أخمات

فوت فريق كراسنودار فرصة الانفراد بصدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم ولو مؤقتا بخسارته المفاجئة على أرضه أمام ضيفه أخمات غروزني بهدف دون رد يوم السبت ضمن المرحلة الـ27.

ويدين أخمات بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه محمد كوناتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46.

ورفع أخمات رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد كراسنودار عند 50 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع زينت بطرسبورغ الذي سيكون بمقدوره الانفراد بالصدارة في حال فوزه على مضيفه فاكيل بعد غد الاثنين.

المصدر:sportbox


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كراسنودار يفوت فرصة الانفراد بصدارة الدوري الروسي بسقوطه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كراسنودار يفوت فرصة الانفراد بصدارة الدوري الروسي بسقوطه أمام أخمات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم كراسنودار يفوت فرصة الانفراد بصدارة الدوري الروسي بسقوطه أمام أخمات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فوت فريق كراسنودار فرصة الانفراد بصدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم ولو مؤقتا بخسارته المفاجئة على أرضه أمام ضيفه أخمات غروزني بهدف دون رد يوم السبت ضمن المرحلة الـ27.ويدين أخمات بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه محمد كوناتي الذي سجل... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :