2024-05-04T22:56:46+03:00

الهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي، وبحضور مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم بن يوسف أبو سلامة، فريق الهلال ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة بعد فوزه اليوم على نظيره الاتحاد 84 -90 في اللقاء الذي أقيم على صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة.

‎وكان الربع الأول انتهى لصالح فريق الهلال بنتيجة 21-30 ، والربع الثاني والثالث لصالح الهلال بنتيجة 46-48, 62-76، ليستكمل فريق الهلال الربع الرابع بنتيجة 84-90 نقطة ويتوج باللقب.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بمستوى الفريقين الفني في المباراة الذي يؤكد التطور الكبير لكرة السلة السعودية، مهنئًا الهلال بتحقيق بطولة كأس وزارة الرياضة، ونادي الاتحاد لتحقيقه المركز الثاني, متمنياً لجميع الأندية التوفيق في المشاركات القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال ي توج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي، وبحضور مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم بن يوسف أبو سلامة، فريق الهلال ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة بعد فوزه اليوم على نظيره الاتحاد 84 -90 في اللقاء الذي أقيم على... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :