2024-05-04T23:04:28+03:00

هاتريك رونالدو يفوز النصر لاكتساح الوحدة في دوري روشن

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للفوز بسداسية نظيفة على نظيره الوحدة في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 30 من دوري روشن.وتقدم فريق النصر مبكراً عن طريق نجمه كريستيانو رونالدو بعد مرور 5 دقائق ثم عادل وسجل الهدف الثاني بالدقيقة 12 قبل أن يضيف أوتافيو الهدف الثالث بالدقيقة 18 وعزز ساديو ماني التقدم بهدف رابع بالدقيقة 45. وعاد رونالدو ليسجل الهدف الخامس لفريق النصر بالدقيقة 52 ثم أضاف زميله محمد آل فتيل الهدف السادس بالدقيقة 88.ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 74 في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر. وتوقف رصيد فريق الوحدة بعد الخسارة عند النقطة 32 في المركز 12.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاتريك رونالدو يفوز النصر لاكتساح الوحدة في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاتريك رونالدو يفوز النصر لاكتساح الوحدة في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هاتريك رونالدو يفوز النصر لاكتساح الوحدة في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للفوز بسداسية نظيفة على نظيره الوحدة في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 30 من دوري روشن.وتقدم فريق النصر مبكراً عن طريق نجمه كريستيانو رونالدو بعد مرور 5 دقائق ثم عادل وسجل الهدف... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :