2024-05-04T23:04:34+03:00

منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو يواصل تألقه في بطولة آسيا ويحصد 11 ميدالية ملونة

خاص – السابعة الأخبارية

منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو يحتفظ باللقب

أبوظبي تستضيف النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو بمشاركة 1500 لاعب ولاعبة من أكثر من 30 دولة. حيث واصل منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو تألقه في النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو، التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في مبادلة أرينا. وتمكن نجوم منتخبنا الوطني من رفع رصيد الدولة إلى 11 ميدالية ملونة، بواقع 3 ذهبيات، و4 فضيات، و4 برونزيات في منافسات الجوجيتسو لفئات أوزان 62 كجم، و69 كجم للرجال، وأوزان 57 كجم، و70 كجم للسيدات.

منتخبنا الوطني يحقق 11 ميدالية في اليوم الأول والثاني من بطولة آسيا للجوجيتسو

شركة مبادلة للاستثمار، الراعي الحصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو

Mubadala, the Exclusive Sponsor for the UAE National Team#UAEJJF #JJAU #JJAC24 pic.twitter.com/DncrQWdwrp

— UAEJJF (@uaejjf) May 4, 2024

أبطال الإمارات للجوجيتسو والاحتفاظ باللقب

أشاد سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بأداء لاعبي المنتخب الوطني، ونجاحهم في الاقتراب خطوة إضافية نحو الاحتفاظ باللقب، لافتا إلى أن الاستعداد الجيد للبطولة يقود الدولة نحو تحقيق إنجاز رياضي قاري جديد. وأضاف:

منتخبنا الوطني يستكمل إنجازاته و يصعد منصة التتويج في اليوم الثاني من بطولة آسيا للجوجيتسو.

شركة مبادلة للاستثمار، الراعي الحصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو

Mubadala, the Exclusive Sponsor for the UAE National Team#UAEJJF #JJAU #JJAC24 pic.twitter.com/4rp23jthlZ

— UAEJJF (@uaejjf) May 4, 2024

“نشعر بالفخر لما يضمه منتخبنا الوطني من مواهب، خصوصا وأنه مع كل بطولة يشارك فيها، تبرز لنا القيمة الحقيقية للمخزون الإستراتيجي الذي تملكه الدولة، على صعيد اللاعبين واللاعبات الواعدين، ويبقى الاحتفاظ باللقب على رأس أولوياتنا دائما.”

مهرة محفوظ وخالد الشحي يحققان فضيتين للإمارات

حصدت لاعبة المنتخب مهرة محفوظ فضية وزن 70 كجم، بعد أسابيع من التدريب الجاد والالتزام، مقرونا بالدعم المتواصل من المدربين وزملائها في المنتخب. وأضافت:

View this post on Instagram

A post shared by UAE Jiu-Jitsu Federation (@uaejjf)

“كنت أطمح في الحصول على الميدالية الذهبية، لكنني فخورة بهذه الفرصة المشرفة بتمثيل بلدي الإمارات ورفع علمها على مستوى آسيا، وأتوجه بالشكر إلى قيادتنا الرشيدة واتحاد الإمارات للجوجيتسو على دعمهم اللامحدود، الذي كان عاملا محوريا في مسيرة إنجازات المنتخب ورياضة الجوجيتسو الإماراتية.”

كما أحرز خالد الشحي فضية وزن 62 كجم بعد نزالات حاسمة، وقال:

“واجهت خصوما أقوياء في فئة كانت المنافسة فيها صعبة، موضحا أن هذا يبرز أهمية التدريبات والاستعدادات القوية وروح الفريق.”

وأضاف:

“هدفي الدائم هو التتويج بالذهب لكن لكل نزال ظروفه، ولعل الميدالية الفضية حافز لي لبذل مزيد من الجهد لمواصلة تحقيق الإنجازات، وأتوجه بالشكر والعرفان والتقدير إلى القيادة الرشيدة واتحاد الإمارات للجوجيتسو، لأنهم كانوا لنا خير سند ووفروا لنا كل مقومات النجاح.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو يواصل تألقه في بطولة آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو يواصل تألقه في بطولة آسيا ويحصد 11 ميدالية ملونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو يواصل تألقه في بطولة آسيا ويحصد 11 ميدالية ملونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص – السابعة الأخبارية منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو يحتفظ باللقب أبوظبي تستضيف النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو بمشاركة 1500 لاعب ولاعبة من أكثر من 30 دولة. حيث واصل منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو تألقه في... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم