2024-05-04T23:04:48+03:00

رد فعل كولر على أداء محمود متولي في مباراة الأهلي والجونة

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود متولي، مدافع الفريق، على المستوي الذي ظهر به خلال مباراة الفريق أمام الجونة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كولر يهنئ محمود متولي عقب مباراة الجونة 

وفور انتهاء مباراة الأهلي والجونة، توجه مارسيل كولر، إلى محمود متولي، من أجل تحية اللاعب على المستوي الذي قدمه خلال لقاء الجونة، خاصة بعد تسجيله هدف في اللقاء، إلى جانب حصوله على جائزة رجل المباراة.

وفاز النادي الأهلي على حساب الجونة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثلاثية المارد الأحمر، إمام عاشور، ومحمود متولي، وكهربا من ركلة جزاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل كولر على أداء محمود متولي في مباراة الأهلي والجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل كولر على أداء محمود متولي في مباراة الأهلي والجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رد فعل كولر على أداء محمود متولي في مباراة الأهلي والجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود متولي، مدافع الفريق، على المستوي الذي ظهر به خلال مباراة الفريق أمام الجونة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الحادية... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :