2024-05-04T23:04:49+03:00

قرار عاجل من مجلس الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي 

10:57 م | السبت 04 مايو 2024

جماهير الاتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع التاسع لدوري Nile.

حافلات لنقل جماهير الاتحاد السكندري إلى القاهرة

وأعلن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن تنظيم رحلة وتوفير حافلات لنقل جماهير زعيم الثغر لمساندة فريقها أمام الأهلي.

وقال محمد مصيلحي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن القرار يأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي الأخضر على دعم ومساندة جماهير الاتحاد السكندري، التي لا تبخل في مؤازرة الفريق.

وقالت إدارة النادي، في بيان لها مساء اليوم، إنه سيجري توفير الحافلات لحاملي بطاقة المشجع «Fan ID» وتذكرة المباراة.

وأوضحت الإدارة أن الحافلات المجانية ستتواجد يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة، خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، من الساعة الواحدة ظهرا حتى الثانية بعد الظهر.

الاتحاد السكندري يشكر مجلس إدارة الأهلي 

في سياق مختلف، توجه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بالشكر للنادى الأهلي العريق ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تهنئتهم الرقيقة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بـ«سيد البلد»، ببطولة كأس مصر موسم 2023_ 2024، والتي تدل على قوة وعمق العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الشقيقين. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من مجلس الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من مجلس الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من مجلس الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:57 م | السبت 04 مايو 2024 جماهير الاتحاد السكندري يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :