2024-05-04T23:08:46+03:00

مروان عطية يتحدث عن.. مكاسب الفوز على الجونة.. ضغط المباريات.. وعلي معلول

10:47 م السبت 04 مايو 2024

كتب - محمد القرش:

تحدث لاعب خط الوسط، مروان عطية، في المؤتمر الصحفي عقب فوز الأهلي على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وقال عطية: "خلال الفترة الحالية نركز على مباريات الدوري، وحققنا الكثير من المكاسب في فوز اليوم".

وأضاف: "اعتدنا على ضغط المباريات، والجهاز الفني يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين خلال المباريات لتجنب الإجهاد والإصابات".

واختتم مروان: "علي معلول من العناصر المهمة في الأهلي، وارتدائه شارة القيادة تتويجا لجهوده خلال مسيرته مع الفريق".

اقرأ أيضًا:

أول لاعب.. هالاند يحقق رقما قياسيا تاريخيا في الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مروان عطية يتحدث عن مكاسب الفوز على الجونة ضغط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مروان عطية يتحدث عن.. مكاسب الفوز على الجونة.. ضغط المباريات.. وعلي معلول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي مروان عطية يتحدث عن.. مكاسب الفوز على الجونة.. ضغط المباريات.. وعلي معلول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:47 م السبت 04 مايو 2024 كتب - محمد القرش: تحدث لاعب خط الوسط، مروان عطية، في المؤتمر الصحفي عقب فوز الأهلي على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة 21 من الدوري الممتاز. وقال عطية: "خلال الفترة الحالية نركز على مباريات الدوري، وحققنا الكثير... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :