2024-05-04T23:17:32+03:00

بهاتريك رونالدو.. النصر يكتسح الوحدة بسداسية بالدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الفوز نظيره الوحدة، بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري السعودي.

ونجح البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد النصر، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء ثم ضاعف اللاعب ذاتة النتيجة في الدقيقة 12.

فيما أضاف اللاعب أوتافيو الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 18 من عمر اللقاء بينما أحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع للعالمي في الدقيقة 45.

وعاد رونالدو من جديد من تسجيل الهدف الخامس للنصر والثالث له في المباراة في الدقيقة 52 من عمر المباراة بينما أضاف محمد ال فتيل الهدف السادس في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز أصبح فريق النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 74 نقطة جمعهم العالمي من 24 انتصار وتعادلين، فيما تلقي الهزيمة في 4 لقاءات.

بينما تجمد فريق الوحدة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة جمعهم من خلال 9 أنتصارات و5 تعادل وتلقي الهزيمة في 16 مباراة.

ونجح فريق النصر السعودي في الفوز علي الخليج بنصف نهائي كأس خادم الحرمين والعبور إلي المباراة النهائية لمواجهة غريمه التقليدي الهلال.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - إيمرك لابورت - أليكس تيليس.

الوسط: أوتافيو - بروزوفيتش - عبدالله الخيبري.

الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بهاتريك رونالدو النصر يكتسح الوحدة بسداسية بالدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بهاتريك رونالدو.. النصر يكتسح الوحدة بسداسية بالدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بهاتريك رونالدو.. النصر يكتسح الوحدة بسداسية بالدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الفوز نظيره الوحدة، بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري السعودي.ونجح البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد النصر، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء ثم ضاعف اللاعب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :