2024-05-04T23:28:47+03:00

في ليلة توهج رونالدو.. النصر يدك شباك الوحدة بسداسية

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "هاتريك" ليقود فريقه النصر لاكتساح ضيفه الوحدة بسداسية دون رد يوم السبت لحساب المرحلة الـ30 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتقدم رونالدو للنصر بهدفين سريعين في الدقيقتين 7 و12، قبل أن يضيف مواطنه أوتافيو الثالث في الدقيقة 18 والسنغالي ساديو ماني الرابع مع نهاية الشوط الأول.

وعاد رونالدو مطلع الشوط الثاني ليكمل ثلاثيته (52)، قبل أن يختتم حمد آل فتيل المهرجان بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 88.

وسجل رونالدو "الهاتريك" الخامس له منذ انضمامه لنادي النصر في يناير 2023، ليصل "الدون" إلى الثلاثية 66 في مسيرته الاحترافية مع الأندية التي لعب لها بجانب المنتخب البرتغالي.

أما النصر، فقد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 32 نقطة في المركز الـ12.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في ليلة توهج رونالدو النصر يدك شباك الوحدة بسداسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في ليلة توهج رونالدو.. النصر يدك شباك الوحدة بسداسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم في ليلة توهج رونالدو.. النصر يدك شباك الوحدة بسداسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "هاتريك" ليقود فريقه النصر لاكتساح ضيفه الوحدة بسداسية دون رد يوم السبت لحساب المرحلة الـ30 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.وتقدم رونالدو للنصر بهدفين سريعين في الدقيقتين 7 و12، قبل أن يضيف مواطنه... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :