2024-05-04T23:28:48+03:00

توخيل يعلق على الهزيمة أمام شتوتجارت

– علق توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، على الهزيمة أمام نظيرة شتوتجارت، بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب إم إتش بي أرينا، لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

قال توخيل بعد اللقاء:”يمكننا تجاهل أي شيء من اليوم، لذا على الأقل عندما نجلس في الحافلة، وننهي جميع المقابلات، لن أسمح لأحد بأن يفكر لثانية واحدة أخرى في هذه المباراة”.

أضاف:”هذا هو الوضع الآن، إنه أمر مزعج، لكن ليس أكثر من ذلك، وسنحتاج إلى نفس الأداء مرة أخرى مثل الثلاثاء الماضي مع المزيد من الفعالية، وسيكون من الصعب بما فيه الكفاية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يعلق على الهزيمة أمام شتوتجارت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يعلق على الهزيمة أمام شتوتجارت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توخيل يعلق على الهزيمة أمام شتوتجارت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، على الهزيمة أمام نظيرة شتوتجارت، بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب إم إتش بي أرينا، لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :