2024-05-04T23:33:27+03:00

ردة فعل الحكم على طلب رونالدو إعطاء كرة الهاتريك للجهاز الإداري .. فيديو

وجه محترف فريق بنادي النصر، كرستيانو رونالدو طلبا إلى الحكم الذي أدار المباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق نادي الوحدة مساء اليوم.

وتوجه رونالدو نحو حكم المباراة وطلب منه إعطاء كرة الهاتريك للجهاز الإداري لنادي النصر والحكم يرفض ذلك.

وكان رونالدو قد سجل مساء اليوم 3 أهداف في مرمى الوحدة، وانتهت المباراة بفوز النصر بسداسية نظيفة.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثاني في دوري روشن للمحترفين بعدد نقاط 74 نقطة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-كرستيانو-رونالدو-يطلب-من-الحكم-إعطاء-كرة-الهاتريك-للجهاز-الإداري-لنادي-التصر-والحكم-يرفض-ذلك-.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ردة فعل الحكم على طلب رونالدو إعطاء كرة الهاتريك للجهاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ردة فعل الحكم على طلب رونالدو إعطاء كرة الهاتريك للجهاز الإداري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ردة فعل الحكم على طلب رونالدو إعطاء كرة الهاتريك للجهاز الإداري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه محترف فريق بنادي النصر، كرستيانو رونالدو طلبا إلى الحكم الذي أدار المباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق نادي الوحدة مساء اليوم. وتوجه رونالدو نحو حكم المباراة وطلب منه إعطاء كرة الهاتريك للجهاز الإداري لنادي النصر والحكم يرفض ذلك. وكان... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :