2024-05-04T23:40:13+03:00

العروبة يخطف بريق «الأولى».. وأضواء «المحترفين»

ظفر العروبة بدرع دوري الدرجة الأولى قبل أربع جولات من ختام المنافسات، بفوزه على مضيفه «غلف إف سي» بهدفين نظيفين، أمس، ضمن الجولة الـ30، وتأهل رسمياً إلى دوري أدنوك للمحترفين الموسم المقبل، رافعاً رصيده في القمة إلى 70 نقطة.

ولن يتمكن دبا الفجيرة الثاني (56 نقطة، لديه ثلاث مباريات متبقية)، ودبا الحصن الثالث (55 نقطة، لديه أربع مباريات) من الوصول إلى نقاط العروبة الذي احتفل لاعبوه باللقب.

وسجل هدفي العروبة الإيطالي فابريكيو فيرنانديز في الدقيقة (26)، والسنغالي محمد ديوب (90+4).

ويُعدُّ هذا الصعود الثالث للعروبة في مسيرته الكروية، والثاني منذ تطبيق الاحتراف، كما نجح الفريق في تحقيق أرقام جديدة خلال الموسم الحالي، منها الحسم المبكر للتأهل إلى دوري المحترفين، والفوز بعدد قياسي من المباريات بلغ 22 انتصاراً، مقابل أربعة تعادلات، وخسارة واحدة حتى الجولة الحالية.

من جهته، وصف مدرب العروبة، البرتغالي برونو بيريرا صعود الفريق إلى دوري أدنوك للمحترفين، والفوز بدرع الدرجة الأولى، بأنه إنجاز مستحق، ونقطة مضيئة في مسيرته الرياضية كمدرب، معبراً عن سعادته بتحقيق كل الأهداف المرسومة، مقدماً الشكر لمجلس إدارة النادي، للدور الداعم الذي ساعده في قيادة الفريق للصعود مجدداً إلى الأضواء.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لم أفكر يوماً منذ قدومي إلى النادي في شيء سوى كيف يمكنني أن أنجح في قيادة الفريق للصعود إلى دوري الأضواء، وكانت سعادتي تكبر يوماً بعد آخر مع كل فوز يحققه الفريق، ومع كل فرحة تعيشها إدارة النادي التي أقدّم لها الشكر والتقدير، وأشكر جمهور العروبة الذي كان عاملاً مهماً بالنسبة لي في تحقيق اللقب».

برونو بيريرا:

إنجاز مستحق ونقطة مضيئة في مسيرتي الكروية.

أرقام العروبة في دوري الدرجة الأولى

27 مباراة

22 فوزاً

1 خسارة

4 تعادلات

70 نقطة

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العروبة يخطف بريق الأولى وأضواء المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العروبة يخطف بريق «الأولى».. وأضواء «المحترفين» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم العروبة يخطف بريق «الأولى».. وأضواء «المحترفين»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظفر العروبة بدرع دوري الدرجة الأولى قبل أربع جولات من ختام المنافسات، بفوزه على مضيفه «غلف إف سي» بهدفين نظيفين، أمس، ضمن الجولة الـ30، وتأهل رسمياً إلى دوري أدنوك للمحترفين الموسم المقبل، رافعاً رصيده في القمة إلى 70 نقطة.ولن يتمكن دبا الفجيرة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :