2024-05-04T23:40:41+03:00

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الزمالك وسموحة.. يطير الفريق الأبيض إلى الأسكندرية، لخوض اختبار قوي أمام أحد ممثليها في بطولة الدوري المصري، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات المرحلة 21.

يبحث نادي الزمالك عن الفوز الثامن له في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز، في محاولة للحاق بغريمه التقليدي الأهلي، والذي تفوق يوم السبت على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة.

الزمالك

الزمالك ضد سموحة في الدوري الممتاز

الزمالك يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات، والخسارة في 4 والتعادل في 4 مواجهات.

في المقابل، فإن نادي سموحة وبعد أن خاض 19 مباراة في الدوري يأتي في المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة، وفاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، وتعرض للخسارة في 5 مناسبات.

غيابات الزمالك ضد سموحة

ويغيب عن الزمالك في مباراة سموحة:، محمد صبحي بسبب الإصابة بمزق في العضلة الضامة، محمود علاء ومهاب ياسر ومحمد عاطف لوجهة نظر فنية، يوسف أوباما لعدم الجاهزية الفنية، وهو الحال نفسه بالنسبة لمحمد أشرف روقا.

الزمالك

كما يغيب كل من شيكابالا بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، وحمزة المثلوثي بعد حصوله على راحة بسبب الإرهاق بقرار من المدير الفني جوميز.

وتشهد قائمة الزمالك غياب مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، ومصطفى الزناري للإصابة في العضلة الخلفية، ويستمر غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بسبب بالرباط الصليبي.

قائمة الزمالك لمباراة سموحة

وتضم قائمة نادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - سيد عبد الله "نيمار" - سيف فاروق جعفر - عبد الله السعيد - ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - إبراهيما نداي - أحمد مصطفى "زيزو".

الزمالك

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

أنتم على استعدادا للتعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري الممتاز، حيث تأتيكم المواجهة مساء يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024.

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة ببطولة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفسه التوقيت في مكة المكرمة.

الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

كما يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وسموحة في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة الزمالك وسموحة.. يطير الفريق الأبيض إلى الأسكندرية، لخوض اختبار قوي أمام أحد ممثليها في بطولة الدوري المصري، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات المرحلة 21. يبحث نادي الزمالك عن الفوز الثامن له في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :