2024-05-04T23:44:56+03:00

رئيس نادي بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين "صور"

حرص المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، على حضور ختام البرنامج التعليمي للمدربين والذي نظمه نادي بيراميدز بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي في إطار اتفاقية التعاون والشراكة والتي تجمع بين الناديين في مختلف الجوانب.

وحضر رئيس بيراميدز اليوم الختامي للبرنامج التدريبي وألقى كلمة لجميع المدربين الدارسين، قبل أن يتولى مهمة توزيع شهادات المشاركة في الدورة على الدارسين، والتقط معهم الصور التذكارية.

يذكر أن البرنامج التدريبي الذي يقيمه نادي بيراميدز للمدربين بالتعاون مع نادي بنفيكا هو الأول، ويقدم شهادة معتمدة للمدربين، وشهدت إقبالا غير مسبوق من جانب المدربين للتسجيل والحضور.

وشهد البرنامج مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة المصرية والبرتغالية والمدربين في الدورة التدريبية وإلقاء محاضرات نظرية وعملية للمدربين، والتركيز على التدريب في مراحل الشباب والناشئين لبناء شخصية اللاعب صغير السن وجعل مستقبل كرة القدم أفضل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس نادي بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس نادي بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين "صور" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز رئيس نادي بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين "صور" ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، على حضور ختام البرنامج التعليمي للمدربين والذي نظمه نادي بيراميدز بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي في إطار اتفاقية التعاون والشراكة والتي تجمع بين الناديين في مختلف الجوانب.وحضر رئيس بيراميدز اليوم... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :