2024-05-04T23:45:09+03:00

عمرو وردة: «في أشخاص بمصر عايزين يخلصوا عليا»

11:41 م | السبت 04 مايو 2024

عمرو وردة

أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أن تعاقده مع نادي بانسيرايكوس اليوناني، كان في شهر ديسمبر الماضي، وانتهى بشكل طبيعي مع النادي، خاصة أنه كان لفترة محددة لمساعدة النادي حتى 30 أبريل المنصرم.

اللاعب عمرو وردة

عمرو وردة: عدت لمستواي في الأشهر الماضية

وأضاف عمرو وردة، في تصريحات خاصة لبرنامج «الكابتن»، عبر قناة «dmc»، أن هناك في مصر من يريد أن يخلص عليه، موضحا: «النادي اليوناني وجه لي بيان شكر بعد مساعدته بإحراز 5 أهداف وصناعة 4 أخرى».

وأشار اللاعب إلى أنه لا يتحدث في الإعلام، وعاد لمستواه من جديد خلال الأشهر الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين، وكل هدفه الآن هو العودة لمنتخب مصر من جديد.

وكشف عمرو وردة، عن أنه منذ سنوات كان حوله بعض الأشخاص الذين كانوا سببا في عدم ظهوره بشكل مميز، لكن الوضع الآن مختلف، ويركز مع نفسه للتواجد مع المنتخب.

وأكد أنهم في فاركو دعموه واحترموه، لكن لم يستطع التأقلم مع الأجواء في الكرة المصرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمرو وردة في أشخاص بمصر عايزين يخلصوا عليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمرو وردة: «في أشخاص بمصر عايزين يخلصوا عليا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عمرو وردة: «في أشخاص بمصر عايزين يخلصوا عليا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:41 م | السبت 04 مايو 2024 عمرو وردة أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أن تعاقده مع نادي بانسيرايكوس اليوناني، كان في شهر ديسمبر الماضي، وانتهى بشكل طبيعي مع النادي، خاصة أنه كان لفترة محددة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :