2024-05-05T00:09:14+03:00

كاسترو: عبدالرحمن غريب وتاليسكا قد يلحقان بنهائي الكأس أمام الهلال

تحدث مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، عن فرص ثنائي فريقه عبدالرحمن غريب وتاليسكا في اللحاق بنهائي الكأس.وأضاف كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوحدة مساء السبت:"من الممكن عبدالرحمن غريب وتاليسكا سيكونان جاهزين لنهائي الكأس أمام الهلال".وتابع مدرب النصر:"الفريق لم يتواجد في نهائي الكأس منذ 34 وتواجده في النهائي يعتبر شيء إيجابي".وتأهل فريق النصر لدور نهائي الكأس بعد الفوز في نصف النهائي على نظيره الخليج بثلاثية مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسترو عبدالرحمن غريب وتاليسكا قد يلحقان بنهائي الكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسترو: عبدالرحمن غريب وتاليسكا قد يلحقان بنهائي الكأس أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كاسترو: عبدالرحمن غريب وتاليسكا قد يلحقان بنهائي الكأس أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، عن فرص ثنائي فريقه عبدالرحمن غريب وتاليسكا في اللحاق بنهائي الكأس.وأضاف كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوحدة مساء السبت:"من الممكن عبدالرحمن غريب وتاليسكا سيكونان جاهزين لنهائي الكأس أمام الهلال".وتابع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :