2024-05-05T00:09:31+03:00

عاجل.. عمرو وردة: حاولت التواصل مع التوأم.. وأطالبهما بالوثوق في قدراتي

12:04 ص | الأحد 05 مايو 2024

عمرو وردة

أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أنه على تواصل مع كل اللاعبين، وعلى رأسهم محمد النني وأحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد صلاح.

اللاعب عمرو وردة 

عمرو وردة: يجب أن يسامحني الناس

وأضاف «وردة» في تصريحات خاصة لبرنامج «الكابتن»، عبر قناة dmc، أنه أخطأ سابقا، ويجب أن يسامحه الناس، قائلا: «ربنا بيسامح، لكن الناس مصممة تواصل النقد».

وكشف اللاعب، أنه حاول التواصل مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لكن لم ينجح في التواصل معهم، مشيرا إلى أنه سبق وتدرب في الاتحاد السكندري تحت قيادة التوأم، مؤكدا أنه «يدعمهما ويساندهما، وربنا كاتب لكل شخص الخير في الوقت المناسب».

وأوضح عمرو وردة، أنه حاول التواصل مع التوأم، ليطلب منهم الفرصة وأن يثقوا فيه؛ لأنه حتى مع كوبر لم يلعب في مركزه، وكان أمامه فرصة للعب للمنتخب اليوناني وهو صغير، لكنه رفض، ويرغب في اللعب لمنتخب مصر».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل عمرو وردة حاولت التواصل مع التوأم وأطالبهما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. عمرو وردة: حاولت التواصل مع التوأم.. وأطالبهما بالوثوق في قدراتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. عمرو وردة: حاولت التواصل مع التوأم.. وأطالبهما بالوثوق في قدراتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:04 ص | الأحد 05 مايو 2024 عمرو وردة أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أنه على تواصل مع كل اللاعبين، وعلى رأسهم محمد النني وأحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد صلاح. اللاعب عمرو وردة  عمرو وردة:... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :