2024-05-05T00:20:59+03:00

رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية.. وسأصل إلى 900 هدف

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر عن سعادته بعد تسجيل هاتريك قاد به فريقه للفوز الكبير على الوحدة بسداسية نظيفة في ختام الجولة 30 من دوري روشن السعودي لكرة القدم. وقال رونالدو في تصريحات عقب نهاية المباراة لقناة SSC إن الفريق قدم مباراة كبيرة وأمتع الجمهور، معربا عن سعادته بالمساهمة في تحقيق هذا الفوز الكبير. وعن اقترابه من الوصول للهدف رقم 900 في مسيرته قال رونالدو إنه يتمنى بلا شك الوصول لهذا الرقم، مشيرا إلى أنه لا يركض وراء الأرقام القياسية ولكنها تأتي بشكل طبيعي عن طريق مواصلة العمل واستمرار الشغف.وأكد رونالدو أنه يتمنى أن ينهي فريقه الموسم بلقب كما بدأ الموسم بلقب، مضيفا: "لكن لدينا مباريات مهمة وعلينا أن نستمر بنفس المنوال، وعلينا أن نعمل بجد استعدادا لنهائي كأس الملك". ورفع النصر رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق تسع نقاط خلف الهلال المتصدر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو لا أركض وراء الأرقام القياسية وسأصل إلى 900 هدف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية.. وسأصل إلى 900 هدف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية.. وسأصل إلى 900 هدف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر عن سعادته بعد تسجيل هاتريك قاد به فريقه للفوز الكبير على الوحدة بسداسية نظيفة في ختام الجولة 30 من دوري روشن السعودي لكرة القدم. وقال رونالدو في تصريحات عقب نهاية المباراة لقناة SSC إن الفريق قدم مباراة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم