2024-05-05T00:21:06+03:00

عاجل.. أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونة

علق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ارتداء شارة قيادة النادي، لأول مرة في تاريخه خلال لقاء الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي

ونشر علي معلول عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: « يوم أخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون، لأول في مسيرتي مع الفريق، أكن للنادي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام، وستظل تلك اللحظة، في ذاكرتي مثل كل اللحظات السعيدة، داخل نادي القرن».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ارتداء شارة قيادة النادي، لأول مرة في تاريخه خلال لقاء الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :