2024-05-05T00:48:19+03:00

أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي

علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أزمته مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، عقب مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للأهلي في تصريحات تلفزيونية:"حول استبعاد أفشة من قائمة المباراة: الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي.

واضاف:" اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز، وأي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أزمته مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، عقب مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.وقال المدير الفني للأهلي في تصريحات تلفزيونية:"حول استبعاد أفشة من قائمة المباراة: الموضوع بسيط،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم