2024-05-05T00:52:49+03:00

عاجل.. خطوة جديدة من اتحاد الكرة بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات

12:50 ص | الأحد 05 مايو 2024

الشيبي وحسين الشحات

شهدت الساعات الماضية عن خطوة جديدة من جانب مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن قضية محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي والتي نشبت بينهم مع نهاية الموسم الماضي.

وذكر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بأن مسؤولي الجبلاية خاطبوا اللجان المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب هذه الواقعة ومن أجل اتخاذ القرار المناسب في أقرب وقت ممكن خاصة وأن القضية تقترب من العام.

مداولات عديدة بشأن قضية الشيبي والشحات

وكانت الأيام الماضية شهدت مداولات عديدة بشأن هذه القضية سواء التحقيق مع محمد الشيبي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم أو لجوء المغربي للقضاء المدني وتحويل القضية من كرة قدم داخل المستطيل الأخضر لقضية جنائية بسبب تعدي لاعب النادي الأهلي عليه.

النادي الأهلي رفض تحركات الشيبي في القضية خاصة وأنه مخالف للوائح الاتحاد الدولي حسبما ذكر في بياناته وطالب اتحاد الكرة بمعاقبة اللاعب وناديه بسبب اللجوء للقضاء المدني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل خطوة جديدة من اتحاد الكرة بشأن قضية الشيبي وحسين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. خطوة جديدة من اتحاد الكرة بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. خطوة جديدة من اتحاد الكرة بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:50 ص | الأحد 05 مايو 2024 الشيبي وحسين الشحات شهدت الساعات الماضية عن خطوة جديدة من جانب مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن قضية محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز وحسين الشحات لاعب النادي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :