2024-05-05T01:20:12+03:00

مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهلي

الأحد 05/مايو/2024 - 01:14 ص

حصلت مريم متولي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، على لقب أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

الزمالك يتوج بـ بطولة إفريقيا على حساب الأهلي

وتُوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في نهائي البطولة، ليتأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

ونالت البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا لاعبة نادي الزمالك، جائزة أفضل لاعبة بمركز 4 خلال منافسات البطولة، كما حصدت دانا شوقي لاعبة القلعة البيضاء، جائزة أفضل معدة في أفريقيا.

الجهاز الفني لـ طائرة الزمالك سيدات 

ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك "سيدات" من: "أحمد مصطفى رئيسًا، أحمد فتحي مديرًا فنيًا، أشرف عبدالعال مدربًا، بلال وتوت مخططًا للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللًا، سمية ناجح أخصائيًا للعلاج الطبيعي، هبة حسنين إداريًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 01:14 ص حصلت مريم متولي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، على لقب أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت على صالة النادي الأهلي. الزمالك يتوج بـ بطولة إفريقيا على حساب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم