2024-05-05T01:20:30+03:00

إنتر البطل يخسر أمام ساسولو بالدوري الإيطالي

سجل أرمون لورينت هدفا في الشوط الأول ليحقق ساسولو المهدد بالهبوط فوزا مهما 1-صفر على ضيفه إنتر ميلان ليتعرض المتوج حديثا باللقب لثاني هزيمة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم اليوم السبت.وبات ساسولو الفريق الوحيد الذي يهزم المدرب سيموني إنزاجي في الدوري هذا الموسم بعدما تفوق عليه 2-1 في مباراة الدور الأول في سبتمبر.ويتربع إنتر على قمة الدوري الإيطالي برصيد 89 نقطة، في حين حصل ساسولو على دفعة في معركة الهبوط، حيث يحتل المركز 19 وقبل الأخير، ولكن يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن كالياري في المركز 14.وسجل صاحب الأرض الهدف الوحيد في المباراة بعد 20 دقيقة عندما تمكن جوش دويج من الحصول على الكرة من دينزل دمفريس بالقرب من الراية الركنية ومررها إلى لورينت الذي سددها في الشباك من مدى قريب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنتر البطل يخسر أمام ساسولو بالدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنتر البطل يخسر أمام ساسولو بالدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إنتر البطل يخسر أمام ساسولو بالدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل أرمون لورينت هدفا في الشوط الأول ليحقق ساسولو المهدد بالهبوط فوزا مهما 1-صفر على ضيفه إنتر ميلان ليتعرض المتوج حديثا باللقب لثاني هزيمة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم اليوم السبت.وبات ساسولو الفريق الوحيد الذي يهزم... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :